سيدني، 4 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — من الآن وصاعدا لن يضيع مشجعو رابطة الرغبي الذين يعيشون أو هم مسافرون في الخارج الآن ثانية واحدة من سلسلة نهائيات أن آر أل مع خدمة Watch NRL من فوكس سبورتس.

بعد انطلاقها هذا العام، ستضمن خدمة البث المباشر على الإنترنت، Watch NRL، أن بوسع المشجعين في الخارج مشاهدة كل مباراة من سلسلة نهائيات  NRL 2018، بالإضافة إلى الفعالية الأكبر، النهائية الكبرى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xg7rvuc3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

بالإضافة إلى ذلك، ستبث  Watch NRL كل الإثارة من بطولة NRL Holden الممتازة للنساء، المباراة التجريبية بين أستراليا ونيوزيلندا بالإضافة إلى مباريات من مسابقة الكأس إنتراست.

يمكن للمعجبين شراء بطاقة سلسلة النهائيات الآن، تسجل للحصول على بطاقة بريميوم أسبوعية في الفترة من 3 إلى 22 أيلول/سبتمبر أو بطاقة المباراة النهائية الكبيرة ابتداءً من 17 أيلول/سبتمبر.

تشتمل كل بطاقة من هذه على الوصول إلى  قناة  FOX LEAGUE، وهي قناة دوري رابطة الرغبي المخصصة للعبة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، والتي تتضمن عروضا ترفيهية شهيرة بما في ذلك The Late Show  مع ماتي جونز و League Life و NRL 360 بالإضافة إلى أحدث الأخبار والتحليلات من أمثال ماتي جونز، كيفين وولارز، مال منينغا، غاردن تاليز، بن آيكن، وكوبر كرونك.

كما يمكن للمشجعين أن يستمتعوا بليلة الليالي من آن آر أل،  ميدالية دالي أم، خلال سلسلة مباريات نهائيات هذا العام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_0qa46ano/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

من خلال Watch NRL، يمكن للمعجبين الإيقاف المؤقت للمباريات الحية وإعادتها أو اختيار المكان الذي يرغبون في بدء المشاهدة فيه، مع توفر الإعادة الفورية الكاملة للمباراة.

بإمكان المشجعين أيضًا مشاهدة الألعاب على شاشتين في نفس الوقت وتنزيل المباريات والعروض للمشاهدة في وضع عدم الاتصال.

الألعاب خالية من كل المفسدات، مع القدرة على إيقاف الإبلاغ عن الأهداف، في حين أن إشعارات المباراة المسبقة والمباشرة تضمن للمشتركين عدم تفويت أي لحظة من المباريات.

يمكن للمستخدمين اختيار الطريقة التي يشاهدونها، من موقع الويب المخصص للمشاهدة عبر Watch NRL عبر تطبيقات Watch NRL للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لنظامي التشغيل آي أو أس وأندرويد أو من خلال الشاشات المزودة بتقنية Airplay أو Chromecast لجميع تطبيقات Watch NRL.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.watchnrl.com

  • يتم الوصول إلى محتوى Watch NRL خارج أستراليا ونيوزيلاند ومناطق المحيط الهادي.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738419/Cronk_C_Sydney_Roosters.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/738420/Burgess_S_South_Sydney_Rabbitohs.jpg