برمجية المصادقة المتعددة العوامل تفوز أيضا بجائزة “الميدالية الذهبية” في مقارنات مباشرة مع حلول شركات

بالم بيتش غاردنز، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كروسوماتش، وهي شركة رائدة عالميا في حلول إدارة الهوية البيومترية والتحقق الآمن أن برمجيتها المتعددة العوامل للتحقق DigitalPersona® قد فازت بوضعية في فئة “الرائدة” في تقرير مراجعات البرمجيات لديتا كواندرنت لمراجعات البرمجيات لإدارة الهوية والوصول. وجاء تقرير كوادرنت والأبحاث المفصلة التي يستند إليها تقرير إدارة الهوية والوصول من إنفو تك.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_zw5d3206/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

يعتمد التقرير على البيانات التي يتم جمعها من المستخدمين النهائيين الحقيقيين للمنتج ويتم تجسيدها في خرائط ورسوم بيانية سهلة الفهم. تتم مقارنة كل منتج ومقارنته مع جميع منتجات الموردين الآخرين في فئتها لإنتاج عرض شامل وغير متحيز لطبيعة المنتج. يمكن استخدام تقرير البحث المستقل مثل هذا من طرف صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات لإعداد قائمة بائعين مختصرة لمشاريع التحقق من الهوية القادمة المهمة.

يقول جيف كاربنتر، مدير إدارة الهوية والوصول في كروسماتش: “يفصّل التقرير ما يقوله نظراء تكنولوجيا المعلومات عن برمجية DigitalPersona ومنتجات الهوية الأخرى. لقد شارك أكثر من 40 مستخدمًا لـ DigitalPersona، ومنحونا درجات عالية في العديد من الفئات، ولاحظنا أنه من المحتمل جدًا أن يوصوا باستعمال برمجية  DigitalPersona لمستخدمين آخرين. وهذه البرمجية تثبت أن التحقق لا ينبغي بالضرورة أن يكون أمرا صعبا.”

كما تم منح DigitalPersona من كروسماتس وضعية البرمجية الحائزة على “الميدالية الذهبية” كبرمجية صاحبة أداء عال في التقرير، حيث حصلت على 8.0 من أصل 10 كنتيجة مركبة.

للحصول على معلومات مفصلة للغاية حول المنتجات الفردية، توفر بطاقة نتائج منتج ات إنفو تك تقريرًا شاملاً تم تصميمه للمساعدة في اتخاذ قرارات الشراء الأفضل. يتم جمع البيانات من المستخدمين النهائيين الحقيقيين للمنتج وتحليلها بشكل شامل مع تحليلات بيانات شاملة.

يمكن الحصول على نسخة كاملة من تقرير إدارة الهوية والوصول من خلال زيارة crssmt.ch/infotech . يتوفر تقرير المنتج المفصل عن DigitalPersona أيضًا عند الطلب.

حول  كروسماتش

تحل حلول كروسماتش مشكلات إدارة الأمن والهوية لمئات الملايين حول العالم. يوفر برنامج التحقق الرقمي DigitalPersona® مجموعة مثالية من عوامل التحقق للحماية من المخاطر الفريدة التي نواجهها حاليًا، وتتضمن حلول إدارة الهوية الخاصة بنا أجهزة وبرامج بيومترية عالية الأداء مناسبة للتطبيقات المهمة في أسواق متعددة. كروسماتش هي جزء من HID Global، وهي علامة تجارية لمجموعة آسا أبلوي. لمزيد من المعلومات: Crossmatch.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/367963/Crossmatch___Logo.jpg