لاجوس، نيجيريا، 26 تشرين الأول/ أكتوبر، 2018‏‎/PRNewswire/‎‏ –‏‏- تشهد محطة التلفزيون المسيحية حدثا بارزًا بوصول عدد المشتركين على قناتها على يوتيوب إلى أكثر من مليون مشترك.

نجحت Emmanuel TV “إيمانويل تي في”، محطة تلفزيون مسيحية دولية، في إنشاء قاعدة من مشتركين على قناتها على يوتيوب تصل إلى أكثر من مليون مشترك، محققة أكثر من 387 مليون مشاهدة، مما يجعلها قناة الكهنوت المسيحية،  التي لا تركز حصرا على البرامج الموسيقية، الأكثر مشاهدة على المنصة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ul8rs15d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/775479/Emmanuel_TV.jpg

وبالإضافة إلى مشاهديها من كافة أرجاء جزر الكاريبي إلى جنوب  المحيط الهاديء، جذبت إيمانويبل تي في جمهور متنوع من إفريقيا وآسيا واستراليا وأوروبا وشمال وجنوب أمريكا. وتتاح برامجها باللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية ولكل لغة قناتها الخاصة على يوتيوب التي جذبت أعداد كبيرة تصل مجموعها إلى أكثر من 1.4 مليون مشترك وأكثر من 500 مليون مشاهدة.

وتتمتع القناة المسيحية الدولية بخدمة بث تدفقي مزدهر، وتتوفر على كل من الأقمار الصناعية وعبر الإنترنت.

وتتشهر إيمانويل تي في بإذاعة “خدمة الأحد” التي يتم بثها مباشرة كل أسبوع من مقرها الرئيسي؛ ومع ذلك فهي تبث العديد من البرامج المسيحية الأخرى مثل: معيار الحياة والصلاة من أجل المشاهدين والنبوءات العالمية والمقابلات المغيرة للحياة ,وسلسلة رسوم متحركة مسيحية للأطفال والترانيم الموسيقية من مطربين إيمانويل تي في وغيرهم. بالإضافة إلى ذلك، يسجل برنامج “إيمانويل تي في” ويذيع الأفلام الوثائقية حول مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية التي تشمل مواضيع حول الهجرة والترحيل والبطالة والتعليم وعن الأجانب الذين تقطعت بهم السبل والذين يسعون للعودة إلى أوطانهم؛ والقصص الحياتيه للمرحليين النيجيريين من ليبيا.

وعلاوة على البث التلفزيوني للمشاهدين من كل أرجاء العالم، يقدم الذراع الإنساني لإيمانويل تي في المساعدات الخيرية للسجون ومراكز إعادة التأهيل وضحايا الفيضانات من كل أنحاء العالم- مستخدمة شعارا جذابا “من إيمانويل تي في مباشرة”.

وتستند برامج إيمانويل تي في على ثلاثة مبادئ: تغيير الحياة وتغيير الأمم وتغيير العالم.

نبذة عن إيمانويل تي في

أطلقت “إيمانويل تي في” في 8 مارس/آذار عام 2006،من قبل  تي بي جاشوا ، مؤسس الكنيس اليهودي وكنيسة جميع الأمم والمنتج المنفذ لإيمانويل تي في.

المصدر: إيمانويل تي في