Search

‫ احتفالًا بعيد ميلاد غوتام أداني الـ 60… عائلة أداني تقرّر التبرع بمبلغ 60000 كرور روبية للأعمال الخيرية

سيُوجّه هذا المبلغ لدعم قطاعات الرعاية الصحية والتعليم وتنمية مهارات الأفراد

أحمد آباد، الهند27 يونيو / حزيران 2022/PRNewswire/ — احتفالًا بمرور مائة عام على ميلاد شري شانتيلال أداني (والد غوتام أداني)، و60 عامًا على ميلاد غوتام أداني؛ قرّرت عائلة أداني التبرّع بمبلغ 60000 كرور روبية هندية لدعم مجموعة من الأعمال الخيرية الاجتماعية. وستُدير مؤسسة أداني الخيرية “Adani Foundation” عملية توزيع هذه التبّرعات.

Gautam Adani interacting with Adani Vidhya Mandir Students

وللاستفادة من الميزات الديموغرافية التي تتمتع بها الهند، تتزايد الحاجة إلى التركيز على مجالات الرعاية الصحية والتعليم وتنمية المهارات؛ حيث إنّ أوجه القصور في كل مجال من هذه المجالات تمثل عوائق أمام تحقيق رؤية الحكومة الهندية المتمثلة في “الاعتماد على الذات”. وتتمتع مؤسسة أداني الخيرية بخبرة واسعة في التعاون مع المنظمات المجتمعية التي تركّز جهودها على تحقيق تنمية متكاملة من خلال العمل في جميع هذه المجالات. ويمكن أن يؤدي التصدي لهذه التحديات ومعالجتها إلى تحسين كفاءة القوى العاملة الهندية وقدرتها على التنافس في المستقبل بدرجة كبيرة.

وفي تعليقه على هذا الخبر، قال السيد غوتام أداني، رئيس مجلس إدارة مجموعة أداني: «يوافق هذا العام ذكرى مرور 100 عام على ميلاد والدي الذي يمثل مصدر إلهامي؛ كما يوافق عيد ميلادي الستين (60)؛ لذا فقد قرّرت العائلة التبرّع بمبلغ 60000 كرور روبية هندية لمصلحة الأعمال الخيرية المرتبطة بمجالات الرعاية الصحية والتعليم وتنمية المهارات؛ خاصّة في المناطق الريفية في دولتنا. وينبغي إيلاء أهمية كبيرة لدراسة البرامج المرتبطة بهذه المجالات الثلاثة دراسة كلية؛ حيث إنّ هذه المجالات -مجتمعة- تشكّل أسس بناء مجتمع هندي تتحقق فيه المساواة وقادر على مواجهة تحديات المستقبل. وإنّ خبرتنا الكبيرة في تخطيط المشروعات الكبرى وتنفيذها والخبرات التي اكتسبتها مؤسسة أداني من العمل الخيري ستساعدنا على تسريع تنفيذ هذه البرامج وتعميق أثرها. وتهدف عائلة أداني من هذا التبرع إلى الاستفادة من مجموعة من أفضل الكفاءات التي لديها شغف بإحداث أثر إيجابي في إطار جهود مؤسسة أداني الخيرية لتنفيذ مزيد من الأعمال لتطبيق فلسفة مجموعة أداني المتمثلة في “تنمية الأعمال مع تحسين حياة البشر”».

Gautam Adani with Adani Vidhya Mandir Students

وبهذه المناسبة، قال السيد عظيم بريمجي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عظيم بريمجي، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “ويبرو” المحدودة، والمعروف عالميًا بكونه أحد أكبر المتبرعين للأعمال الخيرية في عصرنا الحالي: «إنّ التزام غوتام أداني وعائلته بالتبرّع للأعمال الخيرية يُعدّ مثالًا ينبغي لنا جميعًا الاحتذاء به لنتمكن من تطبيق مبدأ المهاتما غاندي “المسؤولية المجتمعية لأصحاب الثروات” في ذروة نجاح أعمالنا وألا ننتظر حتى سنوات شيخوختنا. وإنّ إمكانيات بلدنا والتحديات التي تواجهها تتطلب منّا جميعًا التعاون معًا وتوحيد جهودنا بحيث تشمل جميع الثروات والمناطق والأديان والطبقات الاجتماعية وغير ذلك. وأتمنى التوفيق لغوتام أداني ومؤسسته في هذه الجهود الوطنية المهمّة».

تجدر الإشارة إلى أنّ مؤسسة أداني قد أسهمت على مدار سنوات في تلبية الاحتياجات الاجتماعية المتغيرة وفقًا لأهداف التنمية المستدامة، سواءً فيما يتعلق بتوفير سبل معيشة مستدامة وتوفير الحياة الصحية والغذاء والتعليم للجميع أو فيما يتعلق بمعالجة المخاوف البيئية، مع التركيز المتزايد على تمكين المرأة، والتعاون مع العديد من الجهات المعنية بالعمل المجتمعي. ويستفيد من أعمال مؤسسة أداني حاليًا 3.7 مليون فرد في 2409 قرى في 16 ولاية في الهند.

Adani_Group_Logo

 رابط الصورة الأولى :   https://mma.prnewswire.com/media/1846397/Vidhya_Mandir_Students.jpg
رابط الصورة الثانية :   https://mma.prnewswire.com/media/1846398/Adani_Vidhya_Mandir_Students.jpg
رابط الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1716106/Adani_Group_Logo.jpg

Recent Posts

Popular Post

Pages