‫تستلم Cashfree إيماءة بنك الاحتياطي الفيدرالي لإطلاق منتجها مما يتيح شراء الأسهم المدرجة في البورصات الأجنبية

  • يمكّن الحل شركات التكنولوجيا المالية الهندية من تقديم استثمارات في الأسهم الأجنبية المدرجة باستخدام UPI أو Net Banking كميزة للمستخدمين الهنود
  • قامت شركة Cashfree بتجريب الحل بموجب Sandbox التنظيمي الخاص بـ RBI للمدفوعات عبر الحدود

بنغالورو، الهند، 21 يوليو 2022  — /PRNewswire/ مدفوعات Cashfree هي شركة رائدة في مجال المدفوعات والحلول المصرفية API ، أعلنت اليوم أنها تلقت استباقا من بنك الاحتياطي الهندي ( RBI ) لمنتج المدفوعات عبر الحدود. تأتي الموافقة على نجاح الشركة في تجريب الحل خلال المجموعة الثانية من RBI في إطار Sandbox التنظيمي على المدفوعات عبر الحدود. سيمكن المنتج شركات التكنولوجيا المالية الهندية من عرض شراء الأسهم ووحدات الصناديق المتداولة في البورصة ( ETF ) وغيرها من الأصول المدرجة في البورصات الأجنبية عبر UPI/ Net Banking كميزة للمستثمرين الهنود. وستندرج الاستثمارات عبر الحدود في إطار خطة تحويل الأموال المحرّرة. وفقًا لـ RBI ، يمكن النظر في اعتماد المنتج من قبل الكيانات الخاضعة للتنظيم الخاضعة للامتثال للمتطلبات التنظيمية المعمول بها.

Cashfree Payments Logo

واحدة من أكثر الخطوات المضجرة للهنود الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الأسهم الأجنبية هي تمويل حساباتهم في الخارج. تقليديًا، تحتاج هذه العملية إلى ملء نماذج A2 ، ودفع رسوم ثابتة عالية، وحتى زيارة فرع البنك في العديد من الحالات. يجعل حل المدفوعات المجانية عملية الدفع عبر UPI و Net Banking و LRS متكاملة وسلسة ورقمية بالكامل. يمكن للمستثمرين البدء في الاستثمار بمبالغ صغيرة، تصل إلى 1000 روبية هندي كما يوفر الحل وفورات في رسوم المعاملات الأجنبية ( FX ) وتسويات أسرع للوصول إلى الأموال.

مع هذا النموذج، سيتمكن المستثمرون ببساطة من تسجيل الدخول إلى تطبيق متكامل مع المدفوعات المجانية، وإكمال نموذج KYC الأساسي لبدء التحويل بالعملة الهندية ( INR ). ستقوم الشركة بعد ذلك بتحويل هذا المبلغ المحول إلى العملة الأجنبية، مثل الدولار الأمريكي، وتحويله إلى الوسيط الأجنبي، مما يسمح للمستثمرين بشراء الأسهم الدولية بنجاح.

في حين أن الأسهم الأمريكية، ومعظمها من شركات التكنولوجيا والصيدلة الكبرى، هي الأكثر شعبية لدى المستثمرين الهنود، تعمل Cashfree مع العديد من منصات التكنولوجيا المالية الهندية التي تتطلع إلى تقديم الاستثمار عبر الحدود كميزة.

قال ريجو داتا، المؤسس المشارك، لـ Cashfree : “يسرنا أن نكون قد أكملنا بنجاح مرحلة اختبار المجموعة الثانية من RBI في إطار Sandbox التنظيمي للمدفوعات عبر الحدود. يؤكد هذا الإنجاز جهودنا لبناء حلول مبتكرة وفعالة باستمرار في النظام البيئي للمدفوعات. تهدف منصة المدفوعات عبر الحدود الخاصة بنا إلى جعل الاستثمار في الأسهم الأجنبية أكثر بساطة وسهولة، مما يسمح لمستثمري التجزئة بإجراء المدفوعات عبر طرق الدفع المحلية. تم تقييم المنتج على معايير مختلفة، ومسح التقييم يؤكد مرة أخرى المرونة والمرونة التي هي علامة تجارية لأنظمة Cashfree . ونحن نتطلع إلى العمل مع النظام البيئي الهندي للتكنولوجيا المالية j نوفير الوصول إلى الاستثمارات الدولية للمستثمرين الهنود”.

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1714361/Cashfree_Payments_Logo.jpg