Search

‫تطبيق الفيديو الغامر ٣٦٠  فيوز يفوز بالوصول إلى مركز المشاركين النهائيين في مسابقة “ألعاب المؤسسين” من شركة ويبيت

دبي, 10 أغسطس / آب 2022 /PRNewswire/ — فاز تطبيق الفيديو الغامر٣٦٠  فيوزالخاص بالهاتف الجوال بجائزة مسابقة “ألعاب المؤسسين التي تنظمها شركة ويبيت كمتسابق نهائي بعد اختياره من بين أكثر من 3000 متسابق من شركات ناشئة من مختلف أنحاء العالم، الذين شاركوا في جولات السباق على مدى ثلاثة أشهر متتالية أمام مستثمرين عالميين.  

Khaled Zaatarah 360 VUZ - Founders Games - Tim Draper

تم منح تطبيق ٣٦٠  فيوز مرتبة المرشح النهائي في المسابقة، كما حاز على شهرة عالمية كبيرة بالنسبة للمستثمرين.  وخلال المسابقة، عرض ٣٦٠  فيوز القدرة القوية للتطبيق الغامر، لناحية قدرته على التقاط وتقديم محتوى فيديو 360 درجة بصورة مباشرة وعند الطلب، مع تجارب الواقع الافتراضي والواقع المعزز وتجارب غامرة للعالم المبني على العالم الافتراضي الموحد على الإنترنت (الميتافيرس).

وقال خالد زعترة، مؤسس شركة ٣٦٠  فيوز والرئيس التنفيذي:  “نحن فخورون حقًا بالفوز بجائزة برنامج “ألعاب المؤسسين” من ويبيت، إذ أن هذه المسابقة هي واحدة من أكبر التحديات في العالم للابتكار والتوسع.  نحن على ثقة من أن هذه الجائزة ستوفر لنا فرصًا جديدة ورائعة للنمو.”

وأضاف:  “تتمثل مهمتنا في بناء منظومة للواقع الافتراضي والميتافيرس ليصبح التطبيق منصة متميزة رئيسية للأحداث الرياضية وظهور المؤثرين، والحفلات وغير ذلك الكثير.  ويسعدنا أن يتم الاعتراف بنا من قبل لجنة تحكيم مسابقة “ألعاب المؤسسين” والأسطورة تيم دريبر ، وأود أن أشكر كل من دعم رحلتنا العالمية.”

وقال تيم دريبر،  أحد رواد رأس المال الاستثماري من سيليكون فالي الذي قام بالمئات من استثمارات رأس المال المغامر في بعض من أفضل الشركات في العالم وعضو لجنة تحكيم النهائيات في جائزة  برنامج “ألعاب المؤسسين” من ويبيت: “في البداية، اعتقدت أن ٣٦٠  فيوز هو تمامًا مثل أي تطبيق آخر، لكنني أدركت بعد ذلك أنه سيكون بمثابة المكتبة الشاملة التالية القوية.  يتمتع تطبيق الفيديو الغامر هذا بفرصة مثيرة للاهتمام، وحقيقة أنه يتفوق في المنافسة هو أمر قوي وحقيقة أنه بدأ بالهواتف الذكية أولاً ثم سماعات الواقع الافتراضي كانت فكرة جيدة “.

انضم أكثر من 200 مستثمر – من رجال أعمال رأس المال الاستثماري ممن يسمون بملائكة الأعمال ومكاتب الاستثمار العائلية وعشرات من الشركات الشريكة من كبريات الشركات حول العالم إلى لجنة التحكيم وعملية اختيار الذكاء الجماعي التي حددت الفائز العالمي.

يتمتع تطبيق ٣٦٠  فيوز بزخم قوي للغاية في جولة الاستثمار من الفئة ب مع الإقفال الناجح للجولة الأولى من الاستثمار بالفعل من قبل المستثمرين الاستثماريين العالميين الأقوياء للغاية والمستثمرين الذين قاموا ببناء شركات خاصة ضخمة على المستوى الدولي. ٣٦٠  فيوز يناقش الآن مع بعض كبار المستثمرين الإستراتيجيين الإغلاق الثاني لجولة استثمارهم من سلسلة الاستثمار ب.

 ابقوا على اطلاع دائم معنا على إنستغرام: https://bit.ly/360VUZ-Instagram

رابط  تطبيقنا ٣٦٠  فيوز  على الهاتف الجوال:  https://bit.ly/360VUZ-App-PR

عن تطبيق ٣٦٠  فيوز  ٣٦٠  فيوز – التطبيق الحي رقم 1 على الجوال

تأسست شركة ٣٦٠  فيوز في العام 2017 على يد رجل الأعمال خالد زعاترة.  ٣٦٠  فيوز لديها مكاتب في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، والرياض، وتضم أكثر من 40 شخصًا متخصصين في أنواع مختلفة من الابتكار وخبرة تطوير المنتجات عبر قطاعات تقنية متعددة.

 وصلت الشركة إلى مليار مشاهدة في العام 2021 واحتلت المرتبة الأولى في فئة الترفيه على App Store و Google Play   في بعض الأسواق، متقدمة على أفضل اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، حصل التطبيق على جائزة “تطبيق العام”.  ونمت إيرادات الشركة الشهرية بمقدار 2.5 مرة في العام 2021.  من خلال الاستفادة من سوق الواقع المعزز / الواقع الافتراضي الذي تبلغ قيمته 142 مليار دولار أميركي وسوق الميتافيرس الذي تبلغ قيمته  تريليون دولار، تخطط ٣٦٠  فيوز لركوب موجة الميتافيرس الحالية والظهور كأفضل لاعب للحصول على محتوى وتجارب غامرة بزاوية 360 درجة .

 حول مسابقة “ألعاب المؤسسين” من غامبيت   مسابقة ألعاب المؤسسين من ويبيت 2022

بدأت مسابقة “ألعاب المؤسسين” من ويبيت منذ 12 عامًا، وهي تهدف إلى تمكين ودعم منظومات الابتكار وريادة الأعمال على مستوى العالم.  قدمت المسابقة منحًا لمئات الشركات ودعمها في اللقاء مع الشركاء المناسبين، والاعتراف بها كقادة في المستقبل، وزيادة التمويل لها، وجذب العملاء المحتملين والنمو.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1851666/360_VUZ.jpg

Recent Posts

Popular Post

Pages