‫مجموعة العافية الأوروبية ومجموعة أي بي أتش تنشئان مركزا لمقاومة الشيخوخة وطول العمر ومقاومة الأمراض في سانتوريني اليونانية

أثينا، اليونان، 27 حزيران/يونيو، 2022 / PRNewswire / — وقعت مجموعة العافية الأوروبية جي أم بي أتش اتفاقا لإقامة مشروع مشترك مع مجموعة أيه بي أتش لإدارة منع الأمراض السريرية والشيخوخة. وتنضم مجموعة أي بي أتش لإقامة مركز للطب والعافية والتجميل في قلب مدينة سانتوريني اليونانية.

Logo

وإذ يقع على خلفية واحدة من أكثر الجزر جمالا في العالم، سيتضمن مركز مجموعة العافية الأوروبية-أي بي أتش الحصري ذو العلامة التجارية المشتركة تقديم حلول متطورة للتجديد البيولوجي والصحة والعافية – بما في ذلك العلاجات الصحية المتكاملة وتجديد الخلايا ومنتجات وخدمات إدارة الشيخوخة – وهو ما سيميزها كواحد من أكثر مرافق الرعاية الصحية والعافية تقدمًا وتجهيزًا في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

واتفق الطرفان على تجميع مواردهما وخبراتهما للمشروع المشترك في جلسة التوقيع الرقمي التي عقدت في 29 نيسان/أبريل 2022، </24، ممثلة برئيس مجلس إدارة مجموعة العافية الأوروبية الأستاذ داتو سري والدكتور مايك تشان والمدير العام لمجموعة أي بي أتش الدكتور أثاناسيوس أثاناسيو، على التوالى..

وسيشمل تعاون المجموعتين الاستراتيجي المجموعة التابعة لمجموعة أي بي أتش، أثاناسيو أس أيه، بالإضافة إلى مجموعة  الشركات الجماعية التابعة لمجموعة  العافية الأوروبية، بما في ذلك أقسامها الأكاديمية وأقسام التصنيع البيولوجي والبحث والرعاية الصحية والعافية وتوزيع المنتجات.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن منظمة معهد العافية العالمي غير الربحية، من المتوقع أن ينمو اقتصاد قطاع العافية العالمي بنسبة 9.9٪ سنويًا، لتصل قيمته إلى 7.0 تريليون دولار أمريكي في العام 2025.

وعبر الاعتماد على عقود من الخبرة في مجالات مقاومة الشيخوخة والرعاية الصحية والعافية والطب البيولوجي التجديدي، تتمتع مجموعة العافية الأوروبية ومجموعة أيه بي أتش بقدرة جيدة للاستفادة من هذا السوق سريع النمو من خلال تعاونهما، وهو ما يتماشى مع رؤيتهما لتزويد المجتمعات المحيطة بوسيلة عالية الجودة للرعاية الصحية والعافية.

حول مجموعة العافية الأوروبية الطبية الحيوية ( EWBG )

مجموعة العافية الأوروبية الطبية الحيوية ( EWBG ) هي مجموعة أوروبية حائزة على العديد من الجوائز، تأسست سنة 1991، وتشتهر بابتكاراتها الرائدة في علاجات الخلايا الجذعية الأولية، والتعديل المناعي، والببتيدات البيولوجية، والطب البيولوجي التجديدي. تتكون محفظة المجموعة من أقسام الأعمال متعددة الجنسيات التي تعمل بشكل جماعي في المجالات الناشئة للطب التجديدي البيولوجي؛ وتشمل هذه الأقسام البحث والتطوير والتصنيع الحيوي والتدريب والتعليم ومراكز مكافحة الشيخوخة وتوزيع المنتجات على الممارسين والمستهلكين في 80 دولة.  كما تمتلك المجموعة أيضا شبكة متنامية تتكون من 26 مركزًا صحيًا معتمدًا دوليًا على مستوى العالم. يقع المقر الرئيسي للمجموعة حاليا في ألمانيا وكوتا كينابالو بماليزيا (آسيا والمحيط الهادئ) وتقع منشآت التصنيع الخاصة بها في كل من ألمانيا وسويسرا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.

https://european-wellness.eu

نبذة عن مجموعة أيه بي أتش

مجموعة أثينا بيفرلي هيلز الطبية (أيه بي أتش) هي مجموعة طبية حائزة على الجوائز تأسست في العام 2008 في أثينا من قبل الدكتور أثاناسيو والدكتور فاتسي، وهي متخصصة في مجالات الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية.  تطورت المجموعة على مر السنين، ووسعت مجالات تخصصها لتشمل أمراض النساء، وأمراض الذكورة، وفقدان الوزن، والسمنة، ومقاومة الشيخوخة.  اليوم، تم ترشيح المجموعة كمركز امتياز من قبل الجمعية الأوروبية للطب الوقائي والتجديدي ومكافحة الشيخوخة، وهي واحدة من أكثر المجموعات الطبية شهرة في الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية وإدارة العمر في اليونان.

https://abh-medicalgroup.com/en/

 الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1538499/EWBG_EN_COLOR_Logo.jpg