المركز سيفتتح بنموذج منزل واسع مغلق في واجهة من تصميم جان نوفيل

نيويورك، 9 تشرين الأول/ أكتوبر 2015 / بي آر نيوزواير / — اعلنت شركة هاينز، شركة العقارات الدولية، بالتعاون مع شركتي التطوير العقاري، مجموعة غولدمان ساكس للإستثمار وبونتياك لاند غروب التي مقرها سنغافورة، اليوم عن الافتتاح الكبير لمعرض مبيعات لمبنى53W53 وهو البرج السكني المبني بأمان الذي يبلغ ارتفاعه 1050 قدما المجاور لمتحف الفن المعاصرعلى شارع 53 غرب شارع 53. وإذ صممته شركة التصميم الداخلي ثيري دوبونتالتي مقرها نيويورك التي صممت مبنى 53W53داخليا، ومعرض المبيعات البالغة مساحته 10،000 قدم مربع، ويقع على 745 الجادة الخامسة، يوفر سياقا معماريا فريدا من خلال إقامة نموذج مبنى كامل مغلق في داخل المعرض ضمن واجهة المبنى المعدنية الفضية والسوداء والذهبية، التي صممهاالمهندس المعماري الحائز على جائزة بريتزكر جان نوفيل.

53W53 credit Hayes Davidson.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151007/274997

وقال ديفيد بينيك، المدير الإداري في شركة هاينز إن “53W53 هو أهم إضافة معمارية إلى أفق نيويورك في السنوات الأخيرة. نحن فخورون بتشكيل فريق تطوير ممتاز، من بينهم اثنان من المهندسين المعماريين الأكثر موهبة في العالم، لتوفير فرصة واحدة محدودة من نوعها لامتلاك قطعة من هذه التحفة المعمارية والفنية، والتي تتشارك بعلاقة خاصة مع متحف الفن المعاصر، الذي هو واحدة من المؤسسات الثقافية الأكثر احتراما في العالم.”

وقد ابتكر السيد نوفل نظاما هيكليامنحوتا ومكشوفا يعرف بنظام دياغريد، مكملا شكل المبنى المستدق–وهو شكل تم اشتقاقه باستخدام متطلبات التنظيم من أجل الحصول على أفضل فائدة لها. ونتيجة لهذا التصميم، فإن كلا من وحدات المبنى السكنية الـ 139 –التي تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى مساكن من طابق كامل إلى بنتهاوس دوبليكس بمصاعد خاصة – هي وحدة فريدة من نوعها. النوافذ الثلاثية التزجيج من الأرض وحتى السقف، تقلل من الضجيج الخارجي وتغيرات درجات الحرارة، كما يوفر عازل للصوت الأفقي والرأسي الخصوصية الصوتية لوحدات المبنى السكنية. جميع النوافذ مجهزة بظلال شمسية، مصممة خصيصا وآلية، وهي معروضة في غرفة المعيشة بالنموذج، فضلا عن ظلال التعتيم الإضافية في غرف النوم.

وأوضح السيد دوبونت قائلا: “لقد قاربت تصميم 53W53وكأن كل وحدة إقامة هي منزل خاص.” وكاحتفال بالجودة والاهتمام بالتفاصيل، فإن كل وحدة سكنية تتضمن ملامح وضعت بأناقة، وأبواب من المهوغني في جميع المنازل، تكملها الأجهزة البرونزية المصممة خصيصا من قبل المهندس المعماري المستوحاة من المظهر الخارجي للبرج وتم تصنيعها من قبل إي آر بتلر أند كو.

المطابخ المصممة خصيصا من قبل السيد دوبونت تتميز بألواح رخامية على الجدران مضاءة خلفيا، كلاسيكية شفافة وخزائن زجاجية مدهونة بيضاء مع النيكل المصقول من تصميم السيد دوبونت تم تصنيعها في ايطاليا من قبل مولتيني أند كو. السطوح المطبخية والجزر من الرخام المصقول المشطوف الحواف تكمل ثلاثجات ومجمدات ساب زيرو وأفران وأفران ميلي والكووكتوبس غير البارزة.

الحمامات الرئيسية تجمع بين الرخام نوير سان لوران مع الحجر الجيري المصقول بالذهب من بيرو على الجدران الرئيسية. وكذلك هناك أحواض الاستحمام ليفروي بروكس المقواة بالحديد ومغاسل الحجر الجيري فيرونا والمرايا الآلية المدورة الممكن تعديل ارتفاعها المصممة خصيصا من قبل السيد دوبونت من النيكل المصقول، مع التخزين الداخلي المضاءة بأضواء أل إي دي.

الخدمات الخاصة والموظفون والخدمات تضمن الارتقاء بتجربة العيش في 53W53. المركز الصحي، الذي تديره شركة رايت فيت، يشتمل على مسبح بمساحة 65 قدما، ومسبح تغريق بارد وحوض استحمام ساخن مع حدائق عمودية بمحاذاة حمام السباحة وضع تصميمها عالم النبات الفرنسي المعروف باتريك بلان، وكذلك ملعب سكواش كامل. الطوابق 46 و 47 يتميزان بصالة مزدوجة الارتفاع مع إطلالة أخاذة وغرفة طعام رسمية خاصة تطل على سنترال بارك. ومن الخدمات الخاصة الأخرى في المساكن التي سيتمتع بها المقيمون خدمات الطعام الخصوصية في المنزل من مطعم في المبنى. وتشمل المرافق الأخرى مكتبة وجناحا لتذوق النبيذ مزدوج الارتفاع، وخزائن تخزين النبيذ يمكن التحكم في درجة حرارتها متاحة للشراء، وغرفة مشاهدة تلفزيون خاصة، غرفة لعب للأطفال والتخزين الخاص المتاح للشراء.

مبنى 53W53 يتميز بميزة فريدة تتمثل في اندماجه مع حرم متحف الفن المعاصر المتميز معماريا. وسيتم إنشاء ثلاثة طوابق جديدة في قاعدة معرض 53W53، كل منها سيكون يمكن الوصول إليه من ومتصل مع مساحات العرض الموجودة في المتحف. وسوف يحصل السكان على عضوية في متحف الفن المعاصر، بما في ذلك إمكانية أن يستضيف المبنى أحداثا خاصة في حديقة المتحف المنحوتة المبدعة.

ردهة استقبال المبنى التي يتواجد فيها الموظفون على مدار الساعة، التي صممها السيد دوبونت في شكل لوحة من خشب البلوط والرخام والمرمر والبرونز والذهب، هي استعراض لعمارة السيد نوفيل الجريئة. مداخل المبنى على كل من الشارع 53 و 54 توفر وصولا منفصلا، ​​مريحا وآمنا من وإلى المبنى.

مبنى 53W53 يقع في بؤرة الأحياء التجارية والفنية والثقافية العالمية في نيويورك كما يقع على مسافة قصيرة من سنترال بارك. وجهات التسوق الفاخرة التي تزين الجادة الخامسة القريبة تشمل بيرغدورف غودمان، ساكس فيفث أفينيو، تيفاني أند كو، لويس فويتون وبرادا وشانيل. ومن المطاعم الشهيرة القريبة لاغرونويل، لا برناردان، ذي مودرن أند بولو بار. ومن المعالم الثقافية حي المسارح النابض بالحياة في نيويورك، قاعة كارنيغي ومركز لينكولن، ومقر العديد من المؤسسات المالية الدولية التي تقع كلها داخل دائرة الدائرة القريبة من المبنى.

الأسعار في مبنى 53W53 تتراوح بين حوالي 3 ملايين دولار إلى أكثر من 70 مليون دولار. يقع معرض المبيعات في 745 الجادة الخامسة، الجناح رقم 601. للحصول على معلومات إضافية أو لجدولة موعد خاص، يرجى الاتصال بشركة كوركوران سنشاين للتسويق على الرقم 212.688.5300 أو زيارة الموقع: www.53W53.com.