Search

‫ JetSynthesys تعلن عن Jetapult، أول شركة ناشئة للألعاب I&O في العالم، تخرج من التخفي مع أول استحواذ لها

بيون، الهند، 13 يونيو 2022 / PRNewswire/ —  بدأت شركة الألعاب Jetapult ، وهي الأولى من نوعها في نموذج Invest & Operate (I&O) لاستوديوهات الألعاب في الأسواق الناشئة، وقد خرجت من التخفي من خلال الاستحواذ على استوديو ألعاب من الهند. ستركز  Jetapult على الحصول على استوديوهات تطوير ألعاب Indie المدرة للدخل وتوسيع نطاقها عبر الأسواق الناشئة مثل الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية بالإضافة إلى أستراليا ونيوزيلندا لملء ندرة رأس المال الذكي طويل الأجل في الصناعة. علاوة على ذلك، ستقوم الشركة الناشئة بإنشاء وتطوير قائمة مثيرة لشركات الألعاب تجاريًا من بيئة السوق المحلية إلى منظور دولي للنطاق العلمي والمستدام.

Jetapult Logo

ستقود شركة Jetapult شركة Sharan Tulsiani ، التي تشمل تجربتها السابقة ريادة الألعاب في أسواق Google Play Asia – India و ANZ ، جنبًا إلى جنب مع مسرع ألعاب Indie الشهير ( IGA ). إلى جانب تولسياني، يضم فريق Jetapult أيضًا ياش بايد ومنجيش أناوكر. في حين كان ياش سابقًا مديرًا ورئيسًا للبحوث في 3 one 4 Capital وشريكًا في 256 Network ، فإن مانجيش لديه خبرة واسعة في مجال عمليات الاندماج والاستحواذ والاستثمارات بعد أن قاد الاستثمارات وإدارة المحافظ في بينيت وكولمان وشركاه. يتم تعزيز الفريق من قبل خبراء ومستشارين محنكين في الصناعة مثل ريو شيما (المدير التنفيذي السابق لشركة Gree ) وجيمس تشو (عاصفة ثلجية سابقة، بيثيسدا، زينجا) جنبًا إلى جنب مع أنجيلو لوبو (المدير السابق لشركة Zynga ) ودينيس سوليفان (شركة Ex – Wargaming ) وهيونسو بانغ (شركة Ex – GREE ).

وتحدث عن إطلاق Jetapult  السيد راجان نافاني، VC و MD لـ JetSynthesys قائلًا: “على مر السنين، رأينا صناعة الألعاب تلتقط البخار، والطريق إلى الأمام يبدو أكثر إشراقًا من أي وقت مضى. هناك العديد من استوديوهات الألعاب الموهوبة مع أفكار رائعة يمكنها حقًا توسيع نطاق نفسها من خلال الإرشاد والتمويل المناسبين. وإدراكًا لحاجة السوق هذه، قررنا إطلاق Jetapult على خلفية نموذج JetSynthesys الناجح للغاية لاكتساب استوديوهات الألعاب وتوسيع نطاقها بسرعة باستخدام الخبرة العالمية والشراكات على مستوى عالمي. مع النهج الثلاثي الأبعاد للاستحواذ والاستثمار والتسريع، فإن Jetapult على استعداد للخروج من التخفي الآن، بعد أن حقق بالفعل عملية استحواذ واحدة حاسمة. بناءً على نموذج الاستثمار والتشغيل (I&O) ، نعتقد أن Jetapult ستكون “طفرة” في الصناعة. مع فريق خبراء يتمتع بخبرة جماعية تمتد على مدى عقود، فإن بدء التشغيل سيعزز مكانة الألعاب الهندية على الخريطة العالمية”. 

وقال شاران تولسياني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، لـ Jetapult : “غالبًا ما يتم تصوير خطئًا أن بناء ألعاب ناجحة بشكل عالي في صناعة الألعاب مبني على الحظ، وكأنها رمي قطعة معدنية. ولا يمكن أن يكون هذا أبعد من الحقيقة. صنع الألعاب هو مسعى إبداعي بشغف، ولكن توسيع نطاقها بشكل جوهري هو مسعى علمي.

JetSynthesys Logo

“كانت هذه فرضية تم الأخذ بها وحلها بنجاح هائل في أكبر منصة توزيع للألعاب، متجر Google Play. كانت برامج التسريع المنهجية مثل مسرع ألعاب غوغل إندي العالمية، وغيرها من البرامج التي أنشأتها، نتاجًا لهذا التحدي المستدام. كان تعلمنا الرئيسي هو أن دعم المصممين العباقرة في الاستوديوهات الصغيرة يتطلب قرية من الخبرة التكميلية عبر مجالات مثل تصميم اللعبة والاقتصاد، والمنتجات والهندسة، واكتساب المستخدم، إلخ. وشهدت النجاحات المتعددة التي خرجت بها هذه البرامج، وشعرت بحماس كبير لتوسيع نطاق هذه الأطر الاستشارية التي لم تصل بما فيه الكفاية في صناعة الألعاب الواسعة ولكن الموهوبة. سيقوم نموذج Jetapult I&O بإضفاء الطابع الديمقراطي على خبرة الألعاب وفتح الفرص على نطاق واسع من خلال الشراكة مع استوديوهات موهوبة في الأسواق الناشئة. إن مساعدتهم على تنفيذ الأطر التأسيسية وصنع القرار العلمي سيحفز النمو طويل الأجل للاستوديوهات وفرقها وإيراداتها”.

قال ياش بايد، مدير العمليات والمؤسس المشارك في Jetapult ، “يدرك قادة الاستثمار جيدًا عوائد الاستثمار الممتازة التي تقدمها استوديوهات الألعاب، والتي تستفيد في الواقع من الانكماش الاقتصادي، كما شوهد خلال Covid . ومع ذلك، هناك ندرة شديدة في رأس المال الذكي والدعم الهادف لهذه الاستوديوهات في الصناعة اليوم. Jetapult هو نتاج سنوات من العمل عن كثب مع مطوري استوديوهات الألعاب لتحديد متطلباتهم وخلق إمكانية الوصول إلى رأس المال الذكي والصبور، الذي تم توسيع نطاقه من خلال الشراكة مع مستثمري الأسهم والديون. نحن مصممون للحفاظ على استوديوهات الألعاب الصغيرة في قلب روحنا التشغيلية ونهدف إلى تنميتها إلى شركات جيلية خارج الأسواق الناشئة مثل الهند”.

تتمثل معايير الاختيار الرئيسية لـ Jetapult للحصول على استوديو للألعاب في إمكانات نموه، ووجود فريق قوي وتوليد الإيرادات جنبًا إلى جنب مع مراجعة الألعاب التي يصنعونها، والنوع الذي يتابعونه، وقدرة النمو للفريق. تعمل الشركة الناشئة على جلب رأس المال وكبار رواد صناعة الألعاب عبر تصميم الألعاب المجانية وإدارة المنتجات واكتساب المستخدمين والتحليلات إلى مجموعة استوديوهات الألعاب الخاصة بها.

نبذة عن JetSynthesys :

JetSynthesys هي شركة حديثة للترفيه الرقمي والتكنولوجيا مع غزوة عالمية في ثلاثة أنظمة بيئية رئيسية – الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه الرقمي والعافية وسبل العيش. مع وجود ملايين المستهلكين في 180 دولة، تبني JetSynthesys منتجات ومنصات وخدمات عالمية المستوى في هذه الأعمدة الثلاثة، بهدف لمس حياة مليارات المستهلكين. منذ إطلاقها في عام 2014، تحت قيادة راجان نافاني (نائب الرئيس والعضو المنتدب)، بنت JetSynthesys نظامًا بيئيًا قويًا من التكنولوجيا والمواهب والمحتوى وأكشاك التوزيع، وهي ملتزمة بتقديم لحظات مبهجة لجميع أصحاب المصلحة عبر عوالم رقمية متعددة، تحمل عنوان # Jetverse .

وتدعم الشركة التي تتخذ من بون مقراً لها شركات صناعية كبيرة مثل كريس جوبالاكريشنان، وأدار بوناوالا، وساشين تندولكار، والمكاتب العائلية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات لمروجي ثيرماكس، وتريفيني جروب، ويوهان.

مجموعة Poonawalla ومجموعة DSP . بفضل المكاتب الموجودة في أوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، تعد JetSynthesis لاعبًا رئيسيًا في المشهد الرقمي في الهند. تعمل JetSynthesys ، المبنية على الابتكار وثقافة العصر الحديث، التي تمثل اقتصاد العصر الحديث، على بناء نظام بيئي رقمي للمستهلكين، ليكون الحل الشامل لجميع احتياجاتهم الرقمية. وهي مهيأة تمامًا لخلق قصص نجاح على نطاق واسع من خلال تطبيقات مصنوعة في الهند بأفضل المواهب المتاحة على مستوى العالم، والتي يتم تمويلها من خلال رأس المال الهندي.

JetSynthesys هي جزء من مجموعة شركات JetLine المتنوعة، والتي نشأت جذورها في 1930 في بانكوك، تايلاند مع وجود في الهند منذ عام 1974. أدى النمو في تايلاند وجنوب شرق آسيا الذي تأسس في أواخر كيشينشاند نافاني في عام 1937 على مدى عدة عقود إلى صناعات صناعية واسعة النطاق في مجالات النسيج والتغليف والإلكترونيات والتطوير العقاري من بين أمور أخرى.

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1837281/Jetapult_logo.jpg
الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1837282/JetSynthesys_New_Logo.jpg

 

Recent Posts

Popular Post

Pages