بريسبين، أستراليا، 17 فبراير 2016/PRNewswire —

تعرض العلامة التجارية منتجاتها بقاعة الشيخ راشد في م ل أ بافيليون، ستاند رقم R-K42

العرض في غولف فوود 21 – 25 فبراير 2016

تشارك OBE Organic في معرض غولف فوود التجاري في دبي بالإمارات العربية المتحدة. أكثر من 90 ألف مشتر يفدون على معرض غولف فوود لتوفير مجموعة واسعة من خيارات الأغذية والمشروبات إلى 160 دولة.

Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160216/333681LOGO )

تستعرض OBE Organic منتجاتها من لحوم الأبقار العضوية التي تتغذى على العشب والمصرح بها من قبل وزارة الزراعة الأمريكية والرابطة الوطنية الأسترالية للزراعة المستدامة (USDA & NASAA) ومصرحة بأنها “حلال”. تقدم OBE عروضها من اللحم الطازج المبرد، وقطع اللحم المجمد المتوافر لتجار التجزئة ومحلات جزارة اللحوم والمطاعم وخدمات الأغذية في الشرق الأوسط.

من جهتها قالت ديلين راي، المدير العام لشركة OBE “تبحث العائلات في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها عن الخيارات الصحية والخالية من الكيماويات،” أجرت OBE بحثًا على المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة كشف عن أن الكثيرون ممن يشترون منتجاتها من اللحم العضوي هم أمهات يمتلكن وعيًا صحيًا. وتابعت راي قائلة “عرفنا أن المغتربين وأبناء البلد والمسلمين وغير المسلمين كلهم سواء، فكلهم يريدون الأفضل لعائلاتهم؛ وقد بدأ تناول الأغذية الطبيعية والعضوية في التحول ليكون هو الغذاء الأكثر ملائمة ويحظى بالأولوية؛ ونحن نعتزم المحافظة على صدارة القائمة التي تضم شركات الأغذية الأسترالية الأخرى لأننا نرى هذه السوق كفرصة سانحة،”

ثم واصلت راي حديثها “إننا نشعر بالإثارة للاستجابة إلى الطلب المتزايد على الأغذية العضوية، مثل اللحم البقري، في المنطقة. بالإضافة إلى رفع جودة خيارات اللحم البقري المتاحة في أقسام اللحوم بالسوبرماركت،”

وكدليل على اهتمام العلامة التجارية باحتياجات السوق، تشير أبحاث OBE إلى أن المستهلكين المثقفين وذوي الوعي الصحي لا يريدون فقط اللحم البقري جيد المذاق، لكنهم يريدون أيضا معرفة القليل عن المكان الذي تأتي منه الماشية وعن المزارعين أيضًا.

وقد ظلت سلسلة متاجر كارفور في الإمارات العربية المتحدة تحتفظ بمخزون من منتجات OBE لمدة أربعة أعوام تقريبًا، ونجحت في جذب مجموعة متنوعة من المستهلكين.  وتتوقع العلامة التجارية أن يحذو العديد من متاجر التجزئة الأخرى حذوهم لأنهم يسعون للوفاء بالطلب المتنامي على الأغذية الطبيعية والعضوية.

وتكمل راي تصريحها بالقول “بقدومنا من أستراليا حيث يتواجد الكثير من الشركات التي تنتج الأغذية الطبيعية والعضوية والمعتمدة “حلال”، فإننا سعداء لمشاركة قصة نجاحنا والترويج للسوق كمكان رائع للشركات الأسترالية الأخرى لكي تمارس فيه نشاطاتها التجارية،”

وسيكون كل من السيد أندرو بلينكو والسيد روس ماكينزي ممثلين عن شركة OBE Organic في معرض غولف فوود. ولترتيب الاجتماعات، يُرجى مراسلتهما على البريد الإلكتروني sales@obeorganic.com أو  زيارتهما في السقيفة الخاصة بنا (م إل أ بافيليون، قاعة الشيخ راشد، ستاند رقم: R-K42) للتحدث حول احتياجاتكم من اللحم البقري العضوي.

نبذة عن OBE Organic

OBE Organic هي أقدم شركة أسترالية لتسويق اللحم البقري العضوي، تأسست بواسطة مجموعة من العائلات المزارعين في منطقة تشانيل كانتري الأسترالية. وما تزال الشركة مملوكة لعائلة مزارع، وهي الآن تصدر اللحم البقري من كل أنحاء كوينزلاند ونيو ساوث ويلز وجنوب أستراليا. تساعد OBE Organic منتجي اللحم البقري العضوي الملتزمين على الازدهار من خلال تزويدهم بأفضل السلالات العضوية، مع التركيز القوي على تحسين ربحية المنتجين وتجديداتهم ودعم المنتجين للتحول إلى الإنتاج العضوي. ويباع اللحم البقري العضوي المغذي والآمن الذي تربت أبقاره على التغذية العشبية إلى الأسواق سريعة النمو في أستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات عن شركة OBE Organic، يُرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني http://www.obeorganic.com ويمكنكم متابعتنا على: تويتر، فايسبوك وإنستاغرام.

جهة الاتصال الإعلامي:
ليزا ميبي
المؤسس& المدير التنفيذي
غرين بيرس للعلاقات العامة
lisa@greenpursepr.com

المصدر: OBE Organic